اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. ولكن لا يخدعنا!
يا دولة القانون.. يا من تعرضت للسفالة والقاذورات علي يد إعلامي ملأ الحقد قلبه وركب »الغل»‬ عقله ضد رئيس النادي الذي يكرهه وخرج عن المنطق وأعلنها علي الهواء أن القضاة بتوع أهل مدينة نصر سيذهبون إلي بيوتهم ويتركون الصناديق »‬مشمعة» في النادي من يضمن الحيادية؟
.. والسؤال للعلاّمة والإعلامي الذي لا يشق له غبار.. هل معني هذا أن انتخابات الرئاسة ومجلس النواب التي كانت علي ثلاثة أيام ويتم تشميعها كل يوم كانت مزورة؟! أرجوك جاوب علي السؤال؟!
يا دولة القانون.. يا من تبذلي الجهد والعرق من أجل القضاء علي تمويل الإرهاب ومن أجل هذا تتحفظين علي أموال وشركات كل من يمول الجماعة الإرهابية.. أسألك.. ولماذا تتركين شخصاً يعمل تحت مسمي إعلامي ويخرج علينا ليلاً في التليفزيون وصباحاً في الإذاعة ويقوم ببث الفتنة بين جماهير نادي الشعب والوطنية وشقيقه من أكبر رموز الإرهاب الهاربين؟! أين أنتم؟! لن نظلمه.. ولكن لا يخدعنا ويحدثنا عن القيم والأخلاق وهو مشبوه!
> > >
من المشاهد الكثيرة في المجتمع كما يحدث في الأفلام أن يخرج علينا الحرامي ويقول توكلنا علي الله وأصبح الملك لله، ويدعو الله أن يرزقه هذا اليوم من السرقة!! ونشاهد أيضاً إنسان يكذب ويسب ويشعل النيران ثم بعد ذلك يقول توكلنا علي الله للحج! ربنا يهدي العاصي ويتوب علي الكاذب.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف