اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. الواد محروس.. وابن النادي!!
الاهلي يتفاوض مع مدافع بدلاً من حجازي ويفاضل بين أربعة لاعبين من الإسماعيلية ودجلة والمقاولين.. القلعة الحمراء تسابق الزمن بحثاً عن مدافع قبل غلق باب القيد الافريقي.. الاهلي يعاني من ضعف قلبي الدفاع كما حدث في مباريات البطولة العربية ويرصد أموالا كثيرة للتعاقد مع صفقة بدلاً من النجم المحترف.
تلك هي أحاديث الإعلام المرئي والمسموع عن قلعة الجزيرة وهذا يجعلنا نتساءل.. وأين عشرات والاف الناشئين الذين يتم الصرف عليهم بالملايين كل عام.. أين خريجو ومواهب تلك القطاعات.. أين العين الثاقبة بتاعة الراحل عبده البقال.. وإلي متي سيظل الاهلي والزمالك يبحثون عن الشراء ولايستفيدون من صغارهم.. الامر يحتاج إلي مؤتمر دولي وعالمي لبحث مشكلتي قلعة الكرة المصريةوالخيبة والسفه وعدم التخطيط الذي يلازم الجهاز الفني الاول في كل نادٍ وكذلك الإدارات الضعيفة التي استسهلت الشراء عملاً بمبدأ »‬شراء العبد أفضل من تربيته».
اذا تكلمت مع أحد بالنصيحة فسيقول لك تلك هي لغة الاحتراف.. ماشي.. ماشي.. أيها الفشلة.. داروا الجهل بأكذوبة الاحتراف حتي يأتي جيل محترم يستطيع أن يعيد أمجاد ابن النادي!!
الواد محروس بتاع الوزير مازال يعمل طباخاً للكابتن الخطيب وأحياناً نداباً وأحيانا أخري مشهلاتي.. ومستعد ان يكذب ويكذب في برنامجه اليومي ويحلف باليمين والطلاق والانجيل والتوراه وهو كاذب ويلوي الحقائق ويبيع الشرفاء من أجل هدف في دماغه.. ولانه كاذب فهو لايدرك انه يسيء للكابتن الكبير محمود الخطيب لهجومه علي المجلس الحالي خارج منظومة احترام الرموز التي يعتز بها الاهلاوية عبر تاريخهم.. وبالفعل أصبح هناك رافضون كثيرون من الجمعية العمومية لهذا الواد الشاذ سلوكيا والذي يخلط الداي بالانتخابات وتحولت تلك الجموع إلي بوصلة الرئيس الحالي رافضة للخطيب المحترم الذي يحبه الجميع ويسيء إلي تاريخه الواد محروس بتاع الوزير!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف