اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. حاسبووووه!!
التاريخ: 25 أغسطس.. الموضوع: انعقاد الجمعية العمومية الخاصة للاهلي لاختيار ووضع لائحته الجديدة.. المطلوب: حضور 12500 عضو للموافقة علي لائحة مجلس الادارة أو فرض اللائحة الاسترشادية من قبل اللجنة الاوليمبية.. 25 أغسطس هو الجمعة مما يعني انه اجازة اسبوعية تدعو للتكاسل في الخروج من أجل أي جمعية عمومية.. درجة الحرارة يوم الانعقاد 45 درجة في الظل.. القرار: الاهلي طالب مراعاة تلك الظروف كما حدث في الانتخابات الرئاسية التي تم تمديدها يوم ثالث وكذلك ساعتين بعد موعد انهاء الانتخابات لسوء حالة الجو وان يتم التسهيل علي الناس بأن تكون الجمعية العمومية علي يومين في الفرعين.. قرار اللجنة الاوليمبية: طز في الناس وفي حرارة الجو واحنا عارفين ان استحالة حضور 12500 عضو جمعية عمومية في يوم واحد علشان احنا عايزين نفرض اللائحة الاسترشادية.
هي ده الحكاية.. حرية اتخاذ القرار للجمعيات العمومية حسب قانون الرياضة.. والحقيقة ان تلك الاندية لابد ان لاتخرج من قبضة الجهةالادارية.. سلموا لي علي الحرية والديمقراطية واهلاً بالفن والجهل وتعذيب الاعضاء.
> > >
ربنا يرحم نادي الزمالك وجمهوره من شياطين الانس.. كان من الممكن ان يفوز الزمالك بـ 50 مليون جنيه قيمة المركز الاول للبطولة العربية والتخلص من صراع ايناسيو للتفرع للمهمة كان من الممكن ان يتم دفع مليون ومائتي ألف جنيه كما حدث بعد فوات الاوان.. يعني بلغة الارقام بعد طرح وجمع يكون الزمالك كسبان 49 مليون جنيه الا القليل.. اذن من يحاسب من ورئيس النادي يقول عن الانتخابات ومنافسية: أنا البرازيل.. والمنافس مركز شباب.. اللهم الهم الشعب الزملكاوي الصبر والسلوان لكن وللمرة الثانية من المسئول عن الفضيحة والخمسون مليون جنيه علشان نحاسبه وننزل به أشد العقاب؟!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف