الجمهورية
جمال هليل
من الأقوي.. الاتحاد أم الأندية؟!
مكتوب علي اتحاد الكرة أن يعاني كل يوم من مشكلة جديدة!! ولا أعرف هل البعض يتعمد تصدير المشاكل لمجلس ادارة الاتحاد.. أم أنهم في الجبلاية هم الذين يصدرون المشاكل للآخرين.. فترتد الكرة إليهم من جديد بمزيد من الخلافات؟!
والمشاكل والخلافات كثيرة حتي اننا كل يوم نقرأ عن الجديد والمزيد لكن المشكلة بين الاتحاد وهاني رمزي فجرت نقاط ضعف كثيرة في المنظومة الكروية!!
فكيف للاتحاد وأن يشكل منتخبا ويختار جهازا فنيا دون أن يخطط جيدا لمستقبل هذا الفريق الذي يمثل مصر كرويا؟! وكيف أعلن عن فريق وطني دون أن أوفر له كل سبل النجاح وتحقيق النتائج؟
أقارن فقط بين لبن العصفور الذي يوفره الاتحاد لكوبر والمنتخب الأول ولبن الحمير الذي يرفض الاتحاد وتوفيره لفريق المحليين!!
القياس مع الفارق وآسف للتشبيه القاسي لكنها الحقيقة! كوبر يسافر اجازة لمدة شهر ولا أحد يحاسبه!! ويرفض أوامر الاتحاد أو التدخل في شئون الفريق.. ويفرض أوامره وشروطه والاتحاد يقول له آمين يا كوبر!!
لكن هاني رمزي لا يجد شيئا. لا يجد من ينصفه داخل الاتحاد!! لا يجد أندية تسانده بل ترفض ارسال اللاعبين لحضور التدريب أو الإقامة في المعسكر!!
اتحاد الكرة ولا هو هنا!! لا يهتم بهذا الفريق أو طلبات جهازه الفني!! الاتحاد لا يريد الضغط علي الأندية وكأنه شكل المنتخب وجهازه الفني كسد خانة فقط!!
سبحان الله!! المنتخب الوطني للمحليين لم يكن من قبل في حسابات الاتحاد فلماذا وجوده الآن في ظل هذا التجاهل من الاتحاد؟!
اتحاد الكرة يرمي بالكرة في ملعب الأندية ويحملها المسئولية لأنها ترفض السماح للاعبيها بحضور المعسكر قبل لقاء المغرب والمدرب فشل في التعامل مع الاتحاد أو الأندية ففض المعسكر وترك المهمة لكن الاتحاد علي ما يبدو كان ينتظر قرار هاني رمزي بحجة انه يتفاوض مع الاتحاد السكندري!!
القضية ليست في الاتحاد وهاني رمزي لكن في هذا المنتخب الوليد الذي هو في الحقيقة الاحتياطي الاستراتيجي للمنتخب الأول!! القضية هي المصاريف والملايين التي تصرفها علي فريق دون أن نعطيه الاهتمام الكامل!! والقضية الحقيقية هي تجاهل الجاهز الفني المصنوع في مصر والتركيز فقط علي كوبر وجهازه الفني!!
القضية يا سادة هي الفشل الإداري والله أعلم!!
القضية هي من الأقوي.. الاتحاد.. أم الأندية؟!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف