المساء
سيد حامد
رب ضارة نافعة يا زمالك أهلاً بالعرب في مصر
المطبات المتتالية التي تعرض لها الزمالك في البطولة الافريقية أسفرت عن اكتشاف حارس مرمي من طراز فريد عمرو صلاح ابن التاسعة عشرة اللهم احمه واحفظه وابعده عن أصحاب السوء وعن الغرور والتعالي وأتوقع له أن يكون الحارس الأول لمنتخب مصر الأول في كأس العالم القادم وأتمني أن يضمه الأرجنتيني كوبر للمنتخب لتشجيعه في المباريات الودية حتي يكتسب الثقة ونمهد له الطريق. ورب ضارة نافعة أحمد الشناوي وجنش أضرا بأنفسهما. الأول باعتذاره والثاني لرفضه أن يكون الحارس الثاني والآن قد يصبح الثالث يا تري ألم نتعلم من الدرس.
ومازلنا نعالج أخطاءنا بأضرار قد تطيح بنا. وأنا هنا أتمني أن تتعاقد الأندية والفرق الكبري وخاصة الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد والمصري وسموحة ومصر المقاصة وكذلك الأندية التي تعمل علي العودة للممتاز مثل الأوليمبي والسكة الحديد حتي الترام وغزل المحلة والمنصورة تتعاقد مع موجه نفسي واجتماعي للفريق ويكون هو همزة الوصل بين الإدارة وفريق الكرة لتذليل كافة العوائق والمشكلات للاعبي الكرة والعمل علي نتائج جيدة. ويوجه الإدارة كذلك بإزالة تلك المشكلات حتي يكون الطريق ممهدًا أمام لاعبي الكرة للتفرغ لكرة القدم فقط بعيدا عن المشاكل النفسية والعائلية والشخصية والإدارية ولحثهم علي مزيد من النتائج المطلوبة.
* ما رأي أكثر من نصف فرق الدوري ان الكأس لم يصعد للمربع الذهبي إلا الأندية الأربعة الأوائل للدوري يعني الباقي كومبارس حتي الفرق التي لم تهبط.
* شاهدت نهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وديبور تيفو الافيسي. الأول يضم أفضل لاعبي العالم الداهية ميسي ورفيقه البرازيلي نيمار ومع ذلك لم يرهب الاميسي البرصا وخرج ندًا له في الشوط الأول 1/1 ولكن الخبرة تفوقت وفاز برشلونة 3/1 وبالكأس لننتظر لقاء العمالقة بين ريال مدريد وبرشلونة علي كأس السوبر الإسباني مرتين ذهابًا وإيابًا ما هذه المتعة.
* أهلاً بنجوم العرب وأبناء العرب الأعزاء علي قلب مصر والمصريين في البطولة العربية وقبلها لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ولننتظر هل يسفر ذلك اللقاء عن ميلاد نجوم جديدة.
* أخيرًا أقول لنجوم الأهلي والزمالك الكبار: لقد سبقكم نجوم تفوق مواهبكم في زمن كانت الكرة جميلة بحق. أما ما يحدث منهم من ضياع بطولات بسبب دلع النجوم.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف