الأهرام
عزيزة فؤاد
في السمااا .. فيديو رخيص
حالة من الأستفزاز والضجر والقرف انتابتني كما انتابت معظمنا بعد ان ازدحم الفيس بوك بفيديو الفنانة أياها والتي خرجت علينا بفيديو رخيص وهي في حالة عري ليس عريا جسديا فقط وانما عريا اخلاقيا ايضا في وقت صعب الجميع فيه يعاني من المشكلات والأزمات الأقتصادية ولا أدري هل هذا الفيديو مقصود أم لا في ذلك الوقت الذي يغلي فيه الناس من كثرة أعبائهم بغرض لهيهم في أتجاه آخر ؟!!
لكن عموما ما حدث من هذه الفنانة الغير ملتزمة والتي لم تحترم خصوصيتها غير مقبول بالمرة وأسفها وبكائها الذي ظهرت بهما مثل التماسيح بفيديو آخر لتعتذر لجمهورها لايبرر علي الأطلاق ما قامت به .

فالفنان الحقيقي لابد ان يحترم جمهوره وفنه وقبل ذلك لابد ان يحترم نفسه فما حدث اراه خللا سلوكيا ونفسيا ولايصح ابدا كي نلفت الأنتباه ونجعل الناس يهتمون بنا ويتحدثون عنا ان نقدم علي فضيحة ونظهر بصور مخلة وغير لائقة ثم بعد ذلك نظهر لنعتذر عن الفضيحة ثم نبررها ونقول ( اصلي كنت تحت تأثير المخدر ولا كنت سكرانة اصلي انا طيبة وعلى سجيتى زى الحمارة والناس فهمت غلط وكبرت الموضوع وأساءوا لي صحيح هى مثل الحمار الذى لا عقل له ) عيب ان يخرج هذا السلوك من فنانة ارتبط اسمها بأعمال جيدة لدي جمهورها فهي ليست صغيرة ولا (نونة) هي تعلم جيدا ماذا تفعل؟!!

مؤكد ان ما حدث ويحدث علي وسائل التواصل الأجتماعي من نشر فضائح وفيديوهات ومكالمات مسربة جنسية مقصودة ابتلاء كبير يسيء لنا كمجتمع محافظ صاحب حضارة وتاريخ وثقافة .

والسؤال هنا لماذا يحاول البعض ويتفنن في اغراقنا في هذه المفاسد الأخلاقية ؟! صحيح كل انسان لديه قدر من الحرية ليفعل ما يشاء ولكن الحرية هنا تتوقف عندما تضر بالآخرين وتسيء اليهم بل والي حضارتهم ومجتمعهم .

واذا كنا نتحدث عن الأرهاب ومكافحته فأري ان ما فعلته هذه الفنانة ارهاب اخطر من القتل وسفك الدماء فهو ارهاب لتدمير القيم والمباديء والأخلاق لأجيال هم المفروض قادة المستقبل .

مؤخرا تم المطالبة بغلق كل المواقع التي تسيء الي مصر وتبث اخبارا تهدد امنها القومي واليوم اطالب المسئولين علي الأنترنت والمراقبين له بحجب واخفاء كافة الفيديوهات والمكالمات الجنسية التي تسيء الي ثقافتنا وحضارتنا فهذا ايضا يهدد امننا الأجتماعي والأخلاقي والسلوكي بل لابد ان يحاسب كل من يحاول نشر الفضائح علي وسائل التواصل الأجتماعي فكفانا دعارة فكرية واخلاقية فألي اين يريد هؤلاء بنا ؟! كفانا فسادا وعربدة نحن في وقت صعب جدا واجيال مفككة ومصابة بخلل نفسي وسلوكي نريد ان نبني اجيال صحيحة نفسيا وسلوكيا الجميع لابد ان يتصدي لذلك ولابد ان يكون الفن واصحابه لديهم هذا القدر من الوعي والالتزام وان تكون رسالتهم مفيدة وسامية تبني ولا تهدم رحم الله فنانات عظام واحياء منهم كانوا مثال للأخلاق والألتزام احترموا .

انفسهم فاحترمهم جمهورهم قدموا فن عظيم الي يومنا هذا نحرص علي مشاهدته .

دمتم بكل الخير

تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف