الجمهورية
سعيد الأمام
السياحة الرياضية
تستضيف مصر يوم السبت حدثاً رياضياً مهماً جدا تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.. هو "مونديال" أو كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة وهي ثاني أكبر بطولات الاتحاد الدولي للعبة.. الرئيس يرعي هذا الحدث الكبير إيمانا منه بدور الرياضة وأهمية إقامة مثل هذه الفعاليات العالمية علي أرض مصر كأفضل دعاية للسياحة وخاصة السياحة الرياضية.
واستمرارا للكم الكبير للبطولات التي تقام علي أرض المحروسة يبذل الوزير المحترم الكفء المهندس خالد عبدالعزيز جهودا جبارة من أجل استضافة هذه البطولات والإعداد والتجهيز لها والظهور بصورة رائعة تعكس قدرة المصريين علي تنظيم أهم وأكبر البطولات القارية والعالمية والإقليمية.
وهذه تحية خاصة أيضا لاتحاد السلة الذي عمل بجد خلال الفترة الماضية في الاستعداد لاستضافة هذه البطولة وشباب العالم علي أرض المحروسة.. أرض الأمن والأمان والسلام والاستقرار.
استضافة البطولة.. رسالة للعالم بأن مصر هي قلب العروبة النابض.. هي قلعة الأمن وحصن السلام.. تبني بيد وتحارب الإرهاب باليد الأخري.. أهلها مترابطون متماسكون.. يد واحدة في البناء والتعمير والتطوير وأيضا الوقوف بصلابة في وجه الإرهاب البغيض.
إنها مصر وستظل هكذا إلي يوم الدين.
وأخيرا.. الجمهور سيكون له دور في النجاح من خلال حضوره المكثف في كل المباريات وخاصة مباريات منتخبنا ليؤازره ويشجعه ليصل إلي أبعد ما نتمناه في البطولة.. وتحيا مصر.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف