اخبار الرياضة
عمرو كمال
باب مصر .. سنابل رمضان و قنابل القضاء
* معروف أن الامم تتقدم بالقضاء العادل،و نحن نحاول ان نعمل فاولات عن قصد و عمد مع القضاء المصري، بشغله باشياء ان تبد لنا تسؤنا، بالزج بالقضاء المصري في اي شيء، فمرة في قضية تيران وصنافير، ومرة في قضية اعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، هل لهذه الدرجة اصبحنا والقضاء مع الاحترام له، العوبة في يد بعض الرويبضة، ان للقضاء المصري ورجاله العظام مواقف مشهود لها علي مر التاريخ ،كان آخرها الوقوف بجانب الشعب ضد حكم جماعة الاخوان الارهابية ،ان حكم المحكمة الدستورية التاريخي بعدم اختصاص القضاء الاداري في الحكم في ترسيم الحدود ،يجعلنا نسأل هل المحاميين الذين اقاموها عن جهل، ام عن قصد لاعاقة القضاء، واعاقة محاسبة اللصوص في قضايا الفساد.
* سنبلة ام قنبلة..انتخابات مجالس ادارات الاندية والاتحاد الرياضية علي الابواب، اظن ان الرقابة الادارية سوف نجهدها بان تمنحنا جزء من وقتها لمراقبة الهيئات الرياضية لانها اصبحت سبوبة، و ميغة يعوم فيها بعض الفاسدين، بنهب الملايين.
* سنبلة ام قنبلة تطرق بقوة بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب أبوابها، نريدها بطولة رائعة في التنظيم، وفي الحضور الجماهيري، واحتفالية تظهر وجهة مصر الحلو، لنظل نهزم الارهاب .
اتمني ان يكون رمضان القادم يطل بخير علي سوريا و اليمن و الصومال وليبيا والعراق والعالم، وان نري الخير في قانون الرياضة الجديد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف