اخبار الرياضة
محمد الزرقانى
خلاصة الكلام .. مبروك للمقاصة
> أثبت حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه صنع فريقاً متكاملاً لا فرق فيه بين أساسيين وبدلاء، وحتي بعد أن اتخذ قراراً بإراحة عدد من اللاعبين الذين أصابهم الاجهاد طوال مشوار الدوري بعد أن حسم لقب البطولة بعد الأسبوع الثلاثين، وحتي يعيد إليهم نشاطهم ولياقتهم وحيويتهم في باقي مشوار دوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا وكذلك في بطولة الأندية العربية.. رأينا الأهلي يقدم عرضاً رائعاً أمام سموحة ولعله من أفضل العروض التي قدمها الفريق هذا الموسم وفاز (4/2)، وظهر لاعبوه جميعاً بمظهر رائع وعلي رأسهم صالح جمعة الذي سجل هدفين رائعين وأثبت أنه يستحق أن ينال الفرصة كاملة في الفترة القادمة.. كما تأكد أن الأهلي ليس في حاجة إلا لعدد محدود جداً من الصفقات الجديدة.
>> كما حسم فريق مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني الكفء إيهاب جلال المركز الثاني في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا العام المقبل، وحتي لو تراجع اتحاد الكرة عن خصم ثلاث نقاط من الزمالك حسب قراره السابق لانسحابه من مباراة المقاصة، فإنه سوف يكون علي المقاصة احراز نقطتين فقط في مبارياته الثلاث المتبقية في الدوري باعتبار أن الزمالك يمكن أن يفوز في مبارياته الثلاث المقبلة.. مبروك للمقاصة.
>> كل الأمنيات الطيبة للثلاثي المصري الأهلي والزمالك وسموحة في بداية الدور الثاني للبطولتين الأفريقيين.. يلعب الأهلي مع الوداد البيضاوي بالمغرب والزمالك مع اتحاد العاصمة بالجزائر في دوري الأبطال، بينما يلعب سموحة في الكونفيدرالية مع هلال الأبيض بالسودان.. وصحيح أن المهمة صعبة في هذه الجولة إلا أن فرسان الكرة المصرية قادرون علي الحسم، قولوا يارب.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف