الجمهورية
محمد فتح الله
انقذوا شعب قطر !!
علي القادة العرب العمل علي التصدي لوقف سيناريو الأمير القطري تميم حتي لا يتكرر سيناريو الرئيس العراقي السابق صدام حسين وتتحول منطقة الشرق الأوسط لكرة من اللهب.. فالأمير تميم سمح للقوات التركية التواجد علي أرضه لحمايته من جيرانه وفي نفس الوقت تتواجد أكبر قاعدة أمريكية في الشرق الأوسط في قطر.. وان لم يتم وقفه سوف يسمح للقوات الإيرانية من التواجد علي أرضه لتكون شوكة في ظهر دول الخليج وتشتعل المنطقة مما يهدد بنشوب حرب عالمية جديدة.
الخلاف العربي ليس مع الشعب القطري وإنما مع قادة حكمه لدعمه للإرهاب والإرهابيين.. لكن قرار المقاطعة مع قطر والذي اتخذته مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن وليبيا وسوف يشمل بعض دول عربية أخري تباعا وأيضا دول العالم سوف يؤثر علي الشعب القطري الشقيق معيشيا ومعنويا رغم الثراء الفاحش للقطريين فيكفي ان يلصق بدولتهم لقب دولة داعمة للإرهاب.
فالأمير حمد والد الأمير تميم تسلم قطر وهي في قمة ازدهارها واستحقت لقب الأفضل والأول والأعلي فالذي لا يعرفه الكثير ان قطر منحها الله البترول والغاز وبدلا من التفرغ للبناء والرخاء والانماء تفرغت لنشر الفوضي في العالم العربي بدعمها للجماعات الإرهابية.
فهل تعلم ان المواطن القطري كان يحتل أعلي متوسط دخل فرد في العالم بمعدل 146 ألف دولار سنويا.
- الدولة الثانية عالميا في عدد المليونيرات 30 ألف مليونير تقريباً.
- تصنف الدول الأولي عالميا في مؤشرات انعدام البطالة.
- أكبر متجر في العالم للسلع الفاخرة هارودز لندن.
- قطر تمتلك 28% من أبراج لندن عاصمة بريطانيا.
** ألقاب عديدة أخري حملتها قطر كل هذه الألقاب سوف تخسرها نتيجة تصرفات وحماقة أميرها لدعمه للإرهاب واستعانته لدول ترعي الإرهاب مضحيا بشعبه وعروبته.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف