اخبار الرياضة
هناء كامل
رؤية
أخيراً .. عرف العالم أن قطر دويلة تدعم الإرهاب .. وبدأ في فتح ملفاتها ..
ولكن هل قطر دويلة ارهابية فقط..؟؟؟
الحقيقة ان النظام القطري ارتكب العديد من الفضائح .. خاصة في الملف الرياضي .. فالكل يعرف ان قطر دفعت رشاوي بملايين الدولارات لعصابة بلاتر لتحصل علي حق تنظيم كأس العالم 2022 .. وهي تعلم وكل مسئولي الفيفا يعرفون انها لا تصلح لذلك لانها لا تملك اي مقومات لهذا التنظيم .. بل وصل بها الامر للتنازل عن ثوابتها الدينية التي تدعي التمسك بها .. عندما اعلنت انها ستسمح بتناول الخمور اثناء تنظيم المونديال .. وكنت اتمني لو عرفت رأي وفتوي شيخهم القرضاوي .. والتنظيمات الارهابية من داعش واخوتها التي تدعي انها حامية حمي الاسلام .. لماذا التزموا جميعا الصمت ازاء هذا القرار .. ؟؟؟؟؟
ومن فضائح الملف القطري ايضا .. اهدارها لحقوق الانسان من خلال سوء المعاملة التي يلقاها العمال الذين يعملون في بناء الملاعب والاستادات .. حتي وصل عدد العمال المتوفين الي عدة الاف .. ممايهدد بسحب التنظيم اذا استمر هذا التجاوز.. ومن المضحك المبكي ان قطر وقناتها يتشدقون ليل نهار بحقوق الانسان في الدول الاخري .. ولكنهم لا ينظرون الي انفسهم ..!!!
ومن المضحك المبكي ايضا في الحالة القطرية انها دويلة لا تستطيع ان تقدم بطلا رياضيا واحدا.. فقررت ان تشتريه بفلوسها.. واتبعت سياسة التجنيس .. حتي وصل بها الامر لشراء فريق كامل من كل الجنسيات في مونديال اليد.. وكانت اضحوكة العالم
أما أشهر مساخرها عندما اشترت رابطة مشجعين من أسبانيا لتشجيع فريقها المجنس في بطولة علي أرضها.. في مسخرة اكتر من كده؟؟
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف