اخبار الرياضة
محمد صادق
صباحك جميل .. مجدي عبد الغني في تونس !!
بات من المعتاد ان تقرأ خبرا مكررا كل اسبوع او اسبوعين بعنوان مجدي عبد الغني في الامارات ..!! مجدي عبد الغني في قطر !! مجدي عبد الغني في تونس !! بالطبع ربنا يكتر سفرياته طالما انه هذه السفريات علي حسابة الشخصي لكن ان تكون تلك السفريات علي حساب الجبلاية فهذا هو الذي يجب التوقف عنده خاصة سفرية قطر التي اثارت لغطا كبيرا وانتقادات لاذعة .
سافر عبد الغني ليس لشخصة ولكنه سافر ممثلا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ليحضر نهائي البطولة !! وقد سافر بدعوة رسمية من الاتحاد القطري لكرة القدم ومن القصر الاميري نيابة عن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الذي اعتذر نظرا لمشاغلة الرياضية في مصر !!
ورغم الانتقادات الواسعة لسفر عبد الغني الا انه لم يكن هناك مسئولا واحدا في الجبلاية يملك قليلا من الحنكة السياسية ليخرج ويستنكر تلك الزيارة او علي الاقل يطالب بعدم تكرارها !!ومر الامر بسلاسة وظهر عبد الغني علي شاشات التليفزيون فاهرا فاه !! وربما كان يتأهب لاخراج لسانة للجميع !!
لسنا في مجال ذكر ما ردده البعض من جماهير الفيسبوك تعليقا علي الزيارة ..ولا علي الطناش الذي قوبل به الخبر من وزير الرياضة ومن الجبلاية لدرجة ان البعض تجرأ والقي باتهامات بالطبع البعض منها غير صحيح بان هناك شراكة أزلية بين
ابوريدة والناس اللي في قطر من ايام بن همام ..الله .....!! والبعض الاخر زج باسم وزير الرياضة خالد عبد العزيز وبأبنه ..ايضا !!!
انتهت الاخبار وبالطبع لن يكون هناك تعليقا من احد المسئولين !!فكلهم يعملون بالمثل القائل»‬ دعه يمر ..دعه يعمل ..دعه يهبش »!!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف