المساء
سمير عبد العظيم
كواليس رياضية شعار المصري في المزاد التجاري مجلس إدارة الزمالك عائلي
علي الرغم من أن الوسط الرياضي يموج بأحداث كروية خلال مسابقات مختلفة علي المستوي المحلي والأفريقي فإن الكواليس تذخر هي الأخري بطوائف وحكايات قد لا تظهر علي السطح كثيرا لا يعلم أو يهتم بها ألا صانعوها فقط.. لذي رأيت أن اكشف عن لقطات ما يدور في الأبواب الخلفية للوسط الرياضي والتي مازالت تحت السطح ولا ترقي للحدث وخد عندك.
* النادي المصري البورسعيدي عرض شعاره كعلامة تجارية في سبيل استغلاله تجارياً بهدف تنمية موارد النادي وطلب بمنع أي استغلال غير مشروع لهذا الشعار بواسطة أي أطراف أخري وأخطر بذلك إدارة العلامات التجارية بوزارة التموين التي وافقت علي تدشين الشعار في خطوة غير مسبوقة في تاريخ النادي العريق ليبدأ الشعار نزوله في المزاد.
* يتحدث الوسط الرياضي في الزمالك عن ترشيح عضو النادي أمير مرتضي لانتخابات مجلس الإدارة القادمة خاصة بعد أن اقترح المستشار مرتضي منصور تقديم موعد الانتخابات إلي أكتوبر بدلا من ديسمبر وأنه جاهز في حين أكد أحمد مرتضي منصور عن أمنيته عن ترشيح شقيقه للانتخابات ليصبح الزمالك الوحيد الذي يضم مجلسه ثلاثة من عائلة واحدة الرئيس ونائب الرئيس والعضوية يارب زد وبارك.
* كشف علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي الصاعد حديثا للممتاز عن طلباته في التعاقد مع نجوم من أصحاب الاسماء الكبيرة في الدوري تساعده علي مواجهات النادي الصاعد لشراسة مسابقة الدوري وقد نصح البعض إدارة الفريق الصعيدي بالحذر من سياسة المدرب الجديد الذي اتبع نفس الأسلوب مع الترسانة ثم هرب إلي أن هبط الفريق مازال يسعي فاشلا للصعود علي مدي أربعة مواسم كاملة وبات حاليا مهددا بالهبوط للدرجة الثانية.
* نشر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة صورة عن المدينة الشبابية بالغردقة بعد تطويرها وتجديدها وتجهيزها بالاثاث والأدوات الرياضية وقال الوزير علي "الفيس بوك" مطالبا الشباب بزيارة المدينة وقضاء المناسبات السعيدة لشباب مصر في جميع المحافظات.
همسة في أذن النشيط.. تذكر أن كثيرا من الأسر والشباب هربت من مركز شباب الجزيرة بعد تطويره وحرمت من مكانها المفضل الذي انشأه الزعيم الراحل جمال عبدالناصر واقتطع مساحته من نادي الجزيرة ضمن سياسة التكافل الاجتماعي إلي أن جاء وزير الشباب وحرم منه شباب مصر بسبب ارتفاع قيمة الاشتراك التي عجز عنها السواد الأعظم من الشباب الذين أراد عبدالناصر كسر احتكار الأغنياء فقط لمرافق مصر وهو بالقطع ما يعيده قائد شعب مصر الحالي الرئيس عبدالفتاح السيسي.
* صورة طريفة لنظام الاحتراف في مصر والذي يجب أن يتغير من اسم الاحتراف أو الاغتراف إلي الاحتكار وأقرب مثل ما يجري حاليا في نادي المقاصة المنافس الأول للأهلي علي لقب بطولة الدوري والذي بات مهددا بضياع كل جهود أجهزته الفنية لكرة القدم بسبب غول اسمه الاندية الغنية والتي تبسط نفوذها بالأموال علي أي نجم يظهر ويلمع في الوسط الكروي في محاولات خطفه وضمه إليها لتعود صورة النادي الإسماعيلي الذي سبق أن فرط في نجومه ويحاول الآن البحث عن شتات نجومه لينهض ويعيد ذكريات برازيل الكرة المصرية بعد أن ابتعد كثيرا عن مكانه الحقيقي في منافسات أهل القمة.
ومن يرد أن يعرف فليبحث في دهاليز نادي المقاصة والعروض المعروضة علي نجومه الشباب والذي يقابله ضعف إدارة تفرط كثيرا في كنوزها.
* حكاية لحوم تونس التي حذر منها الاتحاد الأفريقي الفرق التي تلعب هناك أن الكاف حذر من بعض اللحوم التي يصنع منها بعض الوجبات السريعة هناك والتي تدخل تحت المحظورات وتعد من المنشطات التي تكشفها الأجهزة وتؤدي إلي ايقاف اللاعبين وليس أي لحوم مطهية أخري مرة أخري اقول "ابعدوا عن "الهنبورجر".
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف