المساء
جمال البدراوى
البحث عن حسني "الأزهر".. ونجوم القرعة والواحات
شهدت ساحة جامعة الأزهر منذ يومين صورة غير مسبوقة من الانفلات في تاريخ الجامعة وهي هجوم طلاب كلية التجارة بالأسلحة البيضاء علي طلاب كلية التربية الرياضية وأسفر ذلك عن إصابة العديد من الطلاب وتم ضبط المتسببين في المشاجرة من الجانبين واتهام 4 منهم بحيازة "مطاوي وسكاكين". وحولهم الأمين العام أحمد عباس لمجلس التأديب.. والسؤال هنا أين رئيس الجامعة د.أحمد حسني الذي لم يكن موجوداً وقت وقوع الحادث "المنتهي رئاسته للجامعة منذ شهر فبراير الماضي" وعميدا كلية التربية الرياضية والتجارة ومدير أمن الجامعة وشركة الأمن المتخصصة ببواباتها الاليكترونية وأجهزة السونار الخاص بالكشف عن الحقائب والتفتيش الذاتي الموجودة علي البوابات فهذا انذار لدخول أسلحة أكثر من ذلك في غيبة من إدارة الجامعة ونرجو الافادة من مولانا فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د.أحمد الطيب الذي يتحمل الكثير والكثير من المصائب الداخلية والخارجية.. فارحموه وارحمونا يرحمكم الله وسلملي علي نسر الأمن "العجوز" بالجامعة.
* اليوم تتجه أنظار العالم تحت سفح الأهرامات العظيمة لمتابعة حفل مراسم قرعة البطولة العربية للأندية تحت رعاية الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور بعض رؤساء الأندية العربية المشاركة في البطولة التي ستذخر بالعديد من النجوم العربية في الكرة العالمية الذين يتنافسون علي جوائز البطولة المالية التي تصل لمليوني دولار ونصف المليون وذلك باشراف مباشر من كتيبة إعلامية متخصصة برئاسة الإعلامي السعودي الكبير أحمد دياب. والمستشار الإعلامي غانم القحطاني "السعودية" والأستاذ الدكتور خالد المنيلاوي من "مصر" لتأكيد أن مصر قولاً وفعلاً "أم الدنيا".
* تحية من القلب للدكتور تيسير عبدالفتاح رئيس مركز الواحات البحرية بمناسبة حصوله علي الدكتوراة الفخرية من أكاديمية اكسفورد للاستشارات والدراسات المتخصصة ومؤسسة تحيا مصر الإعلامية وذلك لما قدمه من اسهامات وأفكار ساعدت علي تطوير المجتمع المدني بمدينة الواحات البحرية وما يواليه من مشروعات ترقي بالحياة المعيشية لمواطني مدينة الواحات بقراها الثلاث "منديشة ــ القصر ــ الباويطي" ألف مبروك لنجم الكرة الطائرة بمركز شباب منديشة السابق.
ومن نفس مدينة الواحات البحرية تم ترقية نجمين رياضيين في المدينة مؤخراً هما الكابتن أحمد محمد عبدالغني رئيس لجنة الشباب والرياضة بمدينة الباويطي الي درجة مدير إدارة التموين بالواحات البحرية والكابتن خالد خطري رئيس لجنة الشباب والرياضة الي رئيس الرقابة التموينية بالواحات البحرية.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف